أخبار السعودية اليوم | وفاة شاب في حادث مروع في الرياض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 11:52 مساءً
أخبار السعودية اليوم | وفاة شاب في حادث مروع في الرياض

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار السعودية اليوم الإثنين الموافق 24-09-2018 ، توفي شاب في عصره وذلك بسبب إنجراف سيارته وإصطدامها بعمود إنارة علي طريق إسحق بن عبدالرحمن في غرب الرياض . هذا وقد إشتكي عدد كبير من المواطنين من هذا الطريق بسبب إنجرافه الشديد عند الخول إليه من مخرج 27 بالدائري الغربي ، الأمر الذي يسبب العديد من الحوادث المرورية بسبب هذا الإنجراف .

هذا وقد طالب عدد كبير من المواطنين بضرورة القيام بمعالجة هذه المشكلة من أجل تفادي تكرار مثل هذه الحوادث ، والتي وصفت من قبل شاهد عيان علي ان الحادث مروع ، وقد وصف علي ان السيارة انحرفت بسرعة لتصطدم بعمود الإنارة بقوة والذي تسبب في وفاة سائقها علي الفور .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-24 2018-09-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED