أخبار السعودية اليوم | كشف مصنع للخمور في جازان

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 3:39 مساءً
أخبار السعودية اليوم | كشف مصنع للخمور في جازان

أخبار السعودية اليوم ، حيث تحدث مصارد في دولة المملكة العربية السعودية ، حيث ضمن حملة التفتيش ومكافحة الخمور والمخدرات في دولة المملكة ، قام قوات الامن في منظقة جازان بضبط مصنع خمر متكامل بإحدى المزارع القريبة من قرية بخشه في منظقة جازان في المملكة  .

أخبار السعودية اليوم | كشف مصنع للخمور في جازان
أخبار السعودية اليوم | كشف مصنع للخمور في جازان

وفي تفاصيل الخبر  فقد قامت قوات من الدوريات الامنيه في منطقة جازان في المملكة ،  بواجبها الميداني المعتاد في المنطقة ، حيث  أشتبهت بوافد من جنسية إفريقية ، وفور مشاهدته الدورية قام بالفرار لإحدي المزارع والابتعاد عن الانظار ، وبعد مراقبته ومتابعته أكثر وتتبع خطواته ،لاحظ رجال الأمن وجود رائحة قوية من الموقع فقد طلب طلب تعزيزات ومداهمة الموقع ، الذي وجه فيه مصنع متكامل للخمر عثر به على 12 برميلا و12 كيسا مليئة بمادة العرق وجاهزة للترويج .

ومن جهة أخري تحدث اللواء ناصر القحطاني مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة ، علي شكرة الجزيل والتقدير  ، وقد أكد علي انه تم إلقاء القبض علي رجل وامرأة كانا يديران المصنع والتحفظ عليهما رفق المضبوطات وإحالتهما لجهة الاختصاص في الشرطة .

رابط مختصر
2017-12-13 2017-12-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED