أخبار السعودية اليوم | النيابة العامة تعلن تفاصيل مقتل جمال خاشقجي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 5:21 مساءً
أخبار السعودية اليوم | النيابة العامة تعلن تفاصيل مقتل جمال خاشقجي

ضمن المتابعة المستمرة في اخبار السعودية اليوم فقد كشفت النيابة العامة السعودية اليوم الخميس الموافق 15-11-2018 ، عن نتائج التحقيقات التي أجريت بشأن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في مقر القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول في تركيا .

وقد أعلن شلعان الشلعان وكيل النيابة العامة السعودية من خلال المؤتمر الصحفي عن تفاصيل عملية مقتل جاشقجي بدءاً من الآمر بتشكيل فريق من اجل تنفيذ وانتهاء بمصير جثته ، وقد تحدث الشعلان نائب رئيس الاستخبارات العامة السابق بإمر بإعادة خاشقجي إلي السعودية من القنصلية في إسطنبول بالرضا أو القوة .

وقد اضاف علي ان قائد مهمة إستعادة خاشقجي أمر بقتله في حال لم يقبل العودة إلي السعودية ، وتم قتل خاشقجي بعد عراك وشجار وتقييده وحقنه بجرعة مخدرة أدت إلي وقاته ، ثم تم تجزئة جثته ، وقد ختم علي ان التحقيقات قد أظهرت أن جثة خاشقجي تم تسليمها إلى متعاون في إسطنبول بعد تجزئتها. توصلنا إلى رسم تشبيهي للمتعاون وسيتم تسليمها إلى الجانب التركي ، وقد تم تعطيل الكاميرات من قبل شخص واحد .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-15 2018-11-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED