أخبار السعودية اليوم | الدفاع الجوي يعترض صاروخ باليستي أطلقه الحوثين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 10:57 صباحًا
أخبار السعودية اليوم | الدفاع الجوي يعترض صاروخ باليستي أطلقه الحوثين

أعلنت العقيد الركن تركي المالكي المتحدث بإسم قوات التحالف علي انه رصدت قوات الدفاع الجوي إطلاق صاروخ باليستي من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية والتي تتبع لإيران من داخل الأراضي اليمينة بإتجاه أراضي المملكة ، هذا وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي من إعتراض وتدمير الصاروخ الذي أطُلق لإستهداف المناطق الآهلة بالسكان في منطقة نجران ، ولم ينتج عن أعتراض وتدمير الصاروخ إي إصابات ولله الحمد .

وقد اكد المتحدث بإسم قوات التحالف علي ان تلك الأعمال العدائية التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإنقلابية تستمر في تلقي الدعم من النظام الإيراني وتستمر في تهديد امن المملكة والأمن الأقليمي والدولي ،لغ إجمالي الصواريخ الباليستية التي أطلقتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتجاه المملكة حتى الآن (204) صواريخ، تسببت في استشهاد (112) مدنياً من المواطنين والمقيمين، وإصابة المئات.

رابط مختصر
2018-10-11 2018-10-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED