أخبار الرائد السعودي اليوم | شيكابلا يقود الرائد الي الفوز منذ 72 يوماً في بطولة الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 10:33 مساءً
أخبار الرائد السعودي اليوم | شيكابلا يقود الرائد الي الفوز منذ 72 يوماً  في بطولة الدوري السعودي

لعبت اليوم مباراة الرائد والباطن في الجولة الحادي والعشرين في بطولة الدوري السعودي ،  والتي أنتهت بفوز الرائد السعودي صاحب المركز الاخير في الدوري السعودي برصيد 17 نقطة ، وقد سعي الرائد إلي الفوز في هذه المباراة من اجل إستعادة الثقة التي غابت عن الفريق بسبب النتائج المخيبة للأمل وبسبب المركز الاخير واقترابه من الهبوط .

الرائد السعودي يفوز علي الباطن في الدوري السعودي :-

وفي تفاصيل المباراة فقد فاز الرائد علي الباطن بنتيجة 3-1 ، وقد أحرز أهداف فريق الرائد السعودي كل من إديسون تراباي في الدقيقة 25 ، وقد أحرز هدف التعادل  للباطن في الدقيقة 43 عن طريق جونثان بينتس  ، وقد عاد اللاعب اسماعيل بانغورا في الدقيقة 52 في الشوط الثاني ، وقد أحرز الهدف الثالث اللاعب المصري عبد الرازق شيكابلا في الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة .

رابط مختصر
2018-02-09 2018-02-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED