أخبار الاهلي السعودي | الأهلي يفوز علي تركتور الإيراني بهدف وحيد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 11:09 مساءً
أخبار الاهلي السعودي | الأهلي يفوز علي تركتور الإيراني بهدف وحيد

حيث نجح نادي الاهلي السعودي في تحقيق الفوز علي تيراكتور سازي تبريز الإيراني 1 – 0 ، حيث لعبت المباراة علي ستاد السيب في مدينة مسقط بعمان  ، ضمن الجولة الأولي في منافسات المجموعة الاولي في دوري أبطال أسيا لعام 2018  ، وقد نجح الاهلي السعودي في خطف هدف الفوز الثمين عن طريق مهند عسيري في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني .

تفاصيل مباراة الاهلي السعودي و تركتور الايراني :-

حيث انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي ، وقد احرز الهدف الوحيد اللاعب مهند عسيري ، وقد شارك الدولي المصري مؤمن زكريا كبديل في الدقيقة 76 و قد قدم إداء جيد في مشاركته الاولي في دوري ابطال اسيا .وانتهت المباراة بفوز الاهلي السعودي علي نظيره تركتور الايراني بهدف وحيد .

حيث لعبت المباراة الثانية من نفس المجموعة بين الجزيرة الاماراتي والغرافة القطري بـ 3-2 علي ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي ، وقد تصدر نادي الجزيرة الاماراتي المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف المسجلة أمام الاهلي السعودي ، في حين بقي رصيد تيراكتور تبريز والغرافة بصفر نقاط .

رابط مختصر
2018-02-12 2018-02-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED