أحمد موسي يوجه رسالة لجمهور النصر السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 1:27 مساءً
أحمد موسي يوجه رسالة لجمهور النصر السعودي

أرسل المهاجم الدول النيجيري أحمد موسي ومهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي السابق والمنتقل إلي النصر السعودي ، إلي جمهور العالمي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “أنا ممتن للفرصة لبدء المرحلة المقبلة من مسيرتي معكم” ، وقد أضاف : “أنا متحمس للغاية ولا استطيع الانتظار حتى أبدأ، وشكرًا لكم على الترحيب، وآمل في تحقيق الكثير من الذكريات العظيمة معًا إن شاء الله”.

يذكر أن نادي النصر السعودي قد حسم صفقة المهاجم النيجيري بعد مدة طويلة من المفاوضات بين النصر السعودي وليستر سيتي ، حيث وقع المهاجم النيجيري لمدة اربع سنوات ، وقد أشارت العديد من التقارير الصحفية علي أن الصفقة تمت مقابل 15 مليون يورو .

وقد شارك أحمد موسي مع المنتخب النيجيري في كأس العالم التي أقيمت في روسيا وقد سجل هدفين في مرمي المنتخب الأيسلندي ضمن مرحلة المجموعات .

رابط مختصر
2018-08-04 2018-08-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED