التخطي إلى المحتوى
أحدث أسرار وخدع وقلتشات في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد 2020
أحدث أسرار وخدع وقلتشات في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد 2020

كما هو مبين في الإعلان المشترك الصادر عن AppStore و PUBG MOBILE في 28 أغسطس ، سيكون دليل Erangel الجديد المرتقب بشدة متاحًا في التحديث التالي للعبة ، والذي يتضمن مشاركة محسّنة في المعركة مع خط أمامي محسّن بشكل كبير من شأنه أن يمنح خريطة Erangel النموذجية لمسة فريدة وجديدة. بدءًا من 8 سبتمبر ، سيكون لدى اللاعبين خيار الدخول إلى خريطة Erangel المصححة تمامًا ، على الرغم من الميزات الجديدة الهائلة الأخرى ، على سبيل المثال ، التطورات الجديدة ومشاركة العميل مع PUBG Mobile 1.0 ، وهي “الدهشة المحيرة” التي تمت الإشارة إليها في مناسبة البث المباشر لـ PUBG MOBILE. عهد جديد.

أسرار ببجي موبايل

بعد فترة من الفحص والتحسين والاختبار المستمر ، قامت مجموعة PUBG Mobile بتحديث الدليل الأكثر شهرة في اللعبة وتضمنت التغييرات التي تعمل على ترقية المكونات المرئية والتنفيذ وإعطاء تجربة لعب فريدة وجديدة. تم تحديث خريطة Erangel الجديدة بهذه الأجزاء الرئيسية: مكونات الدليل الجديدة تمامًا ، والتغييرات المهمة في تركيز الأصول ، والهياكل المحدثة ، والمرئيات الجديدة.

قلتشات ببجي موبايل

على الرغم من الميزات الجديدة في خريطة Erangel الجديدة كليًا، لذلك فأنا أنصحك بمشاهدة هذا المقطع فقد تمت إعادة تصميم واجهة مستخدم PUBG Mobile واللقاءات الذكية تمامًا لتزويد اللاعبين بفهم تحكم أكثر إيجازًا وطبيعيًا. لترقية الاتصالات والمرئيات والتطورات والتأثيرات الصوتية ، أطلقت PUBG MOBILE وضعًا مبدعًا للتبادل متعدد الشاشات وجددت القدرات الحالية في صفحات يمكن للاعبين رؤيتها من الصفحة المقصودة. تم تقسيم الألعاب والمجتمع والمشتريات إلى 3 مناطق فريدة ، مما يسمح بدخول سريع وبسيط للاعبين وإنشاء واجهة مباشرة ومركبة ، مما يساعد اللاعبين على التعرف بسرعة على مواقعهم الضرورية. يمكن للاعبين أيضًا إعادة تصميم واجهتهم الخاصة للحصول على لقاء أكثر قبولًا.

خدع ببجي موبايل
خدع ببجي موبايل

الأماكن السرية في ببجي موبايل

تعتمد لعبة PUBG MOBILE المحمولة على الشكل الأول المعروف باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS ، والذي حقق أعجوبة عالمية وأغرق عالم التسلية البديهية في عام 2017. تبدأ اللعبة بما يصل إلى 100 لاعب ينزلون إلى جزيرة بعيدة ليواجهوا صراعًا يختتم بانتصار أسطورة واحدة. يجب أن يبحث اللاعبون عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وسحق جميع اللاعبين داخل منطقة قتال غنية ظاهريًا واستراتيجيًا والتي تمد اللاعبين بتكوين خط مباشر لمنطقة لعب متعاقد عليها.

خدع الاحتراف ببجي موبايل

يوفر التحديث الجديد مجموعة متنوعة من التحركات حتى اللعبة ، بما في ذلك العديد من التغييرات المرئية أثناء التفاعل المستمر ، على الرغم من تطبيقات واجهة المستخدم الجديدة ، وربما يكون أكبر توسع لكل واحد منهم هو Erangel 2.0 ، وهو تعديل مصحح للدليل الأول في اللعبة.

نصائح لا يعرفها غير القليل

الصوت هو العامل الأكثر أهمية الذي يجعلك الأول منذ فترة طويلة، لذا فإن صوت الزيارات مع رفاقك يعالج قضايا تعاون المجموعة، من تداول أهم الأسلحة أو منطقتهم. الشيء الأكثر أهمية هو سماع صوت وسائل الأعداء والعثور عليها أثناء ضبط وسائلها وتحملها ، وللحصول على أفضل صوت ثلاثي الأبعاد ، يجب أن يكون لديك سماعات أذن ملتزمة بالألعاب في ضوء ما يميزها ، على سبيل المثال ، صوت نظام الصوت وغيره ، وربما تكون هذه أفضل سماعة يمكن الوصول إليها في متجرنا قدمتها منظمة Baseus ، المخصصة للألعاب باستخدام ميكروفون إضافي ، فهي تبني تعاونك مع المجموعة وتقلل من الضجة من حولك، وهذه واحدة من النصائح والخدع التي نشرتها على قناتي.

نصائح التحديث الجديد

لا يوجد سبب لإطلاق النار بلا توقف. كل ما تفعله هنا هو السماح للعدو بالعثور عليك وإقناعه بإطلاق النار عليك أثناء إعادة شحن السلاح. بدلاً من ذلك ، اجلس جيدًا للحصول على اللقطة المثالية عند تلك النقطة واسحب الزناد. لا يوجد فرق في حالة استخدامك لبندقية أو قناص. أهم شيء هو التخطيط المناسب للدفع أو الانسحاب

قد يكون استخدام السيارة منذ البداية ذا قيمة. نظرًا لأنها طريقة سريعة للقيام برحلة إلى المنطقة المحمية وطريقة غير عادية لجعل اللاعبين أسرع. مهما كان الأمر ، فكلما اقتربت من منطقة محدودة ، زاد وزنك. كما سيجعل من السهل على الأعداء التعرف عليك.

عندما ترى الطرق التي تتدحرج على الأرض ، قد يكون إحساسك الأول هو الجري نحوها وجمع الأجزاء. ومع ذلك ، نادرًا ما يكون هذا مبررًا ، رغم كل المشاكل. نظرًا لأنك عندما تكون أول من يحصل على نهب ، فقد تكون الضحية الرئيسية التي يختبئ الآخرون من أجلها ، وبدلاً من ذلك ، يمكنك البقاء حول منطقة الطرق ، واكتشاف من سيحاول الوصول إلى الطرق أولاً ، في تلك المرحلة ذبحه وتخلص منه واحصل على كل النهب

يمكن أن يكون لعب PUBG على الإنترنت مسليًا. ومع ذلك ، فإن المتعة الحقيقية تبدأ عندما تلعب مع رفاق. إما أن تلعب مع رفيق أو مع مجموعة من الصحابة. الطريقة المثلى للقيام بذلك هي اللعب مع ثلاثة رفاق والعبث. بالإضافة إلى حقيقة أن هذا يوفر لك وقتًا لائقًا ، فإنه يوسع أيضًا من احتمالات الفوز.

التعليقات