أحداث و تفاصيل مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 20

haneen Mohammedآخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 1:37 صباحًا
أحداث و تفاصيل مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 20

مسلسل دفعة القاهرة يشارك في بطولته كل من بشار الشطي و فاطمة الصفي و خالد الشاعر و مرام البلوشي و نور الغندور و لولوة الملا ، و العمل من تأليف هبة مشاري ، و إخراج علي العلي .

أحداث الحلقة 20 من مسلسل دفعة القاهرة

حيث تبدأ الحلقة بعودة ناصر ” مهند الحمدي ” من بورسعيد ليجد زوجته زيزينيا ” رانيا منصور ” غير موجودة و يعرف أنها توفت بسبب عملية الإجهاض التي قامت بها ، فقرر أن ينتقم من زملائه الذين كانوا ضد ارتباطه بها .

و حدث أيضاً مشاجرة قوية بدأت بين يوسف و سامي ” محمد خليل ” حول دلال ” فاطمة الصفي ” التي أكد يوسف أنه لم يسرقها من سامي و أن علاقة جمعتهما معا منذ 7 سنوات ، و رفض سامي أن يصدق كلام يوسف و هاجمه .

قدمت الكاتبة هبة مشاري حمادة أكثر أعمال الموسم اثارة للجدل ، حيث قدمت عملاً أكثر شحنا بالأحداث لدرجة أن الحلقة الواحدة و رغم قصر مدة الحلقة ، فقد تتضمن 5 أحداث كبيرة ، و هذا يعني أن الكاتبة تقدم ما معدله 150 فكرة أو موقفاً تشويقيا في المسلسل و هو عدد لا يمكن أن يبتكره أي كاتب في عمل واحد .

رابط مختصر
2019-05-26
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed