أحداث و تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل ” شباب البومب 8 “

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 1:31 صباحًا
أحداث و تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل ” شباب البومب 8 “

يعرض مسلسل شباب البومب 8 عبى قناة روتانا خليجية ، بشكل حصري ، حيث يناقش قضية مهمة و لكن في إطار كوميدي ، كما نال المسلسل إعجاب الكثير من المتابعين و المشاهدين بالوطن العربي ، و يضم المسلسل مجموعة مميزة من نجوم الفن منهم فيصل العيسى ، عبدالعزيز الفريحي ، محمد الدوسري ، مهند الجميلي ، سلمان المقبطيب و غيرهم .

تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل شباب البومب الحلقة 19

كانت حلقة اليوم من مسلسل شباب البومب 8 تحمل عنوانا باسم ” الشيخ عامر ” ، و من المقرر أن يسلط المسلسل الضوء على مشكلة مجتمعية التي يعاني منها المجتمع العربي و خاصة الخليج ، حيث تناقش في إطار كوميدي .

تتحدث الحلقة عن الشيخ عامر حيث يطلب عامر من والده نقود لشراء احتياجاته ، و يرفض ، و يفاجئ عامر بأن والده تعرض لازمة صحية أدت به إلى الوفاة ، حيث يتفاجئ عامر أثناء العزاء بقدوم شخص من البنك يخبره يأن والده لديه حساب كبير بالبنك يصل إلى 60 مليون ريال سعودي و أنه من كبار العملاء لدى البنك ، و يأخده ليسد دينه .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-25
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed