أحداث وتفاصيل مسلسل شباب البومب 8 ” فراق الأحباب ” الحلقة 22 عبر روتانا خليجية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 5:00 صباحًا
أحداث وتفاصيل مسلسل شباب البومب 8 ” فراق الأحباب ” الحلقة 22 عبر روتانا خليجية

أحداث وتفاصيل مسلسل شباب البومب 8 ” فراق الأحباب ” الحلقة 22 عبر روتانا خليجية ، خيث يعتبر مسلسل شباب البومب من أبرز المسلسلات السعودية ، حيث يناقش المسلسل السعودي يناقش أحداث و مواقف ب طرق كوميدية ، حيث لاقى المسلسل نجاح كبير خلال السنوات السابقة ، و يعرض على قناة روتانا خليجية يومياً خلال شهر رمضان المبارك ، بعد صلاة المغرب حسب التوقيت الحرم المكي .

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل شباب البومب 8

حملت الحلقة 23 من مسلسل ” شباب البومب 8 “عنوان باسم ” فراق الأحباب ، تبدأ الحلقة بمشهد خلاف كبير بين ” أم عامر ” و زوجها على المدفع ، مما يجعها تخرج من البيت بسيارة إبنها ، و اللجوء إلى بيت شقيقها ” يوسف ” خالد سامي ” ، الذي يحاول الإصلاح بينهم .

مها تتحمل أعباء المنزل من تنضيف و طبخ على الرغم من عدم إجادتها ذلك ، في ذلك الوقت يخرج شقيقها ” سليمان ” محمد الحربي ” من المنزل دون أن يخبر أحد ، يدرك الأمر والده و يرسل عامر للبحث عنه ، و يجده يقوم بمساعدة أصدقائه في حفرة ، و يعاني من كسر في يده ،و يحمل والد عامر المسؤوليه لزوجته بسبب تركها للمنزل .

الشوق و الحنين يعيدان الزوجين إلى بعضهما ، حيث يذكر كل منهما محاسن الأخر ، و هذا الأمر سهل على يوسف إعادتهما إلى بعضهما ، و يقدم لها زوجها وردة حمراء ، ليعود يوسف إلى منزله ليجد زوجته تجمع أغراضها و تغادر البيت .

تردد قناة روتانا الخليجية Rotana Khalijia على كافة الأقمار الصناعية

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11295 أفقى27500 – 3/4SD
بدر 611843 أفقى27500 – 3/4SD
بدر 610890 أفقى27500 – 3/4HD



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED