التخطي إلى المحتوى
أحداث نارية في الحلقة 13 من مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد
أحداث نارية في الحلقة 13 من مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد

بعدما حقق المسلسل اللبناني صالون زهرة نجاحاً باهراً، تكثر حركات للعشاق مسلسل صالون زهرة في كافة الدول العربية متابعة حلقاته حتى النهاية حيث حاز هذا المسلسل على إعجاب الملايين من الجمهور العربي، حيث تفوق مسلسل صالون زهرة على العديد من المسلسلات العربية بسبب ادئه في التمثيل الرائع، وسنعرض إليكم في هذه المقال لمؤجز الاخبار توقيت عرض الحلقة 13 من مسلسل صالون زهرة وأهم الأحداث في هذه الحلقة .

توقيت عرض الحلقة 13 من مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد

سيتم إذاعة الحلقة 13 من مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد بتقنية HD في تاريخ 30-9-2021،على منصة شاهد التابعة لشبكة قنوات MBC السعودية، حيث يتم عرض المسلسل بشكل أسبوعي بمقدل حلقتين في الاسبوع ويتم عرضه كل يوم خميس، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

أبطال مسلسل صالون زهرة

يضم المسلسل مجموعة متميزة من الفنانين من أشهرهم الفنانة اللبنانية ” نادين نسيب نجيم”، والفنان السوري ” معتصم النهار” وطوني عيسى، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان” وغيرهم الكثير.

برمو مسلسل صالون زهرة

حيث قامت الفنانة اللبنانية على حسابها على الانستغرام مقطع فيديو ترويجي لمسلسلها الجديد ” صالون زهرة” برفقة الممثل السوري معتصم النهار، تنوعت مشاهد برامو مسلسل صالون زهرة بين الكوميديا والرومانسية والدراما، حيث حقق نجاحاً بارزاً بحوالي 2 مليون مشاهد بعد ساعات من عرضه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.