أحداث مثيرة في الحلقة الجديدة من مسلسل ” العاصوف “

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 9:32 مساءً
أحداث مثيرة في الحلقة الجديدة من مسلسل ” العاصوف “

مسلسل العاصوف يعرض خلال شهر رمضان المبارك ، بطولة ناصر القصبي ، حيث تتاولا الأحداث و تسير الحياة الزوجية بين خالد ” ناصر القصبي ” زوجته جهير ” ريم عبدالله ” بسعادة ، و تكمل بخبر حمل زوجته ، و تأتي أخت خالد لتخبر والدتها أنها ي أيضاً حامل لتكتمل الفرحة .

القبض على ” خالد ” ناصر القصبي و أصدقائة

كان خالد على علاقة غير شرعية مع جارته المتزوجة من رجل أكبر منه بكثير و تبدأ بالاتصال عليا و تخبره أنها اشتاقت إليه و تريد أن تراه و تبدأ بمعاتبته انه نسيها و أنه منشغل بزوجته ، و لكن يقوم خالد بتوضيح الصورة لها أنه الأن إختلف الوضع لأنه الأن متزوج و لديها اسره ، و تبدأ هي بتهديده أنه إذا لم يقبل مقابلتها سوف تذهب إلى منزله و تخبرهم ، خضع خالد لتهديد البندري و ذهب لرؤيتها ، لتخبره أنها حامل و لا تعرف إن كان منه أو من زوجها ليدخل خالد بالصدمة .

كالمعتاد يذهب خالد مع أصدقائه لإقامة سهرة غنائية كل أسبوع و زوجته لا ترفض هذا بالعكس ترا أن زوجها سعيد ينعكس هذا على علاقتهما ، و لكن هذه السعادة توقفت عندما داهمت الشرطة هذا الحفل ، بسبب أن أحد الجيران قام بالوشاية لشرطة لوجود حفلة .

رابط مختصر
2018-06-09 2018-06-09
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed