التخطي إلى المحتوى
أحداث المسلسل السعودي الجديد عروس الرياض 2021 وموعد عرضه
أحداث المسلسل السعودي الجديد عروس الرياض 2021 وموعد عرضه

بدأت الدراما الخليجية بتصور مسلسل سعودي جديد وهو “عروس الرياض” مقتبس من النسخة التركية لمسلسل “عروس اسطنبول” ومن النسخة البنانية مسلسل “عروس بيروت” الذي حققت نجاح كبير، ومن المتوقع أن يتناول المسلسل قصة مجتعية مهمة ولن يشبه أي مسلسل آخر، سوف نستعرض لكم أعزاء المتابعين من خلال مقالنا هذا أحداث المسلسل وأهم أبطال المسلسل، وموعد عرضه.

أحداث المسلسل السعودي الجديد عروس الرياض

تدور أحداث المسلسل حول قصة جديدة بحسب ما صرح القائمين على العمل الدرامي، حيث صرح المشرف العالم على المسلسل “محسن الشهري”، عن أن مسلسل عروس الرياض سوف يتحدث عن قضية مهمة، ولن يشبه مسلسلاً آخر إلا بالاسم فقط، لكن لم تتضح حتى هذه اللحظة ما هي أحداث المسلسل السعودي.

أبطال المسلسل السعودي عروس الرياض

المسلسل من بطولة الممثل السعودي “محمد الشهراني”، حيث قام بنشر مقطع فيديو يظهر فيه كواليس المسلسل، وبطلة المسلسل إحدى شهيرات “سناب شات” في المملكة العربية السعودية، تدعى شادن القحطاني فهذه أول تجربة لها في مجال التمثيل، كما يضم المسلسل مجموعة من الممثليين والممثلات الخليجيين، المسلسل من اخراج المخرج المصري سلامة كنجم.

موعد عرض المسلسل السعودي عروس الرياض

لم يتم الإعلان عن موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل حتى هذه اللحظة، حيث ما زال العمل جاري على تصوير الحلقات، ولكن من المتوقع أن يتم عرضه خلال الفترة القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.