أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ” دفعة القاهرة ” رمضان 2019

haneen Mohammedآخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 12:30 صباحًا
أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ” دفعة القاهرة ” رمضان 2019

مسلسل ” دفعة القاهرة ” يشارك في بطولته عددا كبيرا من النجوم العرب أبرزهم نور خالد الشيخ ، مرام البلوشي ، بشار الشطي ، خالد الشاعر ، نور الغندور و غيرهم من الفنانين ، و العمل من تأليف هبة مشاري حمادة ، و إخراج علي العلي .

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل ” دفعة القاهرة

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل دفعة القاهرة دفعة الطلاب التي جأءت من الكويت من أجل الدراسة بجماعة لقاهرة التعارف ، و يبدو أن عدد من الطلاب يرتبط بالآخر عن طريق الذكريات ، بينما يتعامل فهد مع نزهة التي كانت والدتها تعمل خياطة و كانت نزهة تلعب مع فهد مع صغرها وعندما تأتي لتذكره بنفسها ، و لكن فهد يهاجمها و ينكرها و يصفها بأنها مجرد خادمة ، فتبتعد عنه ، و تبدأ نزهة تجد حساسية في التعامل مع صديقاتها التي تعيش معهم ، و تدب الأزمات بينهما ، فتحكي لهم ما فعله زميلها فهد بها .

زوجة يوسف ” بشار الشطبي ” تتحدث معه عن الأكلات المصرية التي أعجبت بها ، لكنه يبدو أنه أكثر تركيزا مع دلال التي تركت له رسالة تعترف فيها عن حبها له ، و غضب ع زوجته نظرا لأنها كانت البب في معرفته بتلك الفتاة و طلب منها أن تقطع علاقتها مع دلال ، و السبب أنها ليست من ثوبهم .

رابط مختصر
2019-05-09
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed