التخطي إلى المحتوى
أجمل كلمات للحبيب في السنة الجديدة 2022
أجمل كلمات للحبيب في السنة الجديدة 2022

حيث تعد ليلة رأس السنة الميلادية 2022 من أكثر الليالي التي ينتظرها العالم كله في كل عام من أجل تقديم التهنئة و التبريكات بقدوم هذا العام الجديد، ويرسل الأحباب الكلام المعسول لبعضهم بعضآ بمناسبة العام الميلادي الجديد تهنئة خاصة تتراسلها القلوب في قدوم العام الجديد حاملة معها الأدعية المباركة في أن الحبيب بألف سعادة و خير.

أجمل كلمات للحبيب في السنة الجديدة 2022

  • حبيبي الذي لا يمكنني أن أعيش بدونه أبدآ ، أيها الإنسان المليء بالنقاء و البياض، أهنئك بمناسبة السنة الجديدة و أقول كل الحب من قلب ينبض بحبك في كل نبضة ،كل عام و أنت الخير و كل عام و أنت الحب في هذا العالم.
  • الحب يا حبيبي يولد من عينيك و يسير إلى قلبك و روحك، لأن ببساطة مخلوق من روح الحب ، و لهذا أنا متيم بحبك يا أغلى الناس و أجملهم ، كل عام و أنت بخير في العام الجديد.
  • في بداية العام الجديد يطير قلبي كالعصفور في صدري يغلي لك يا سيدة النساء في هذا العالم ، يا سيدة الحب و نادرة الجمال عامك جميل مثلك.
  • كلما اقتربت بداية العام الميلادي الجديد ،كلما اقتربت اللحظة الأخيرة في عام 20 و اقتربت بداية العام تزيد حرارة قلبي ، و يزيد خفقان قلبي ، لأني أنتظر الساعة الأخيرة في هذا العام ، لأقول لك في هذه اللحظة المتميزة إنني أحبك يا أغلى الناس.
  • تتوقف المفردات و تعتزل الحروف عندما تعلم أنه من واجبها أن تهنئك بمناسبة السنة الميلادية الجديدة ، و لكنني لا يمكنني إلا أن أقول لك يا أغلى الناس عامك سعيد و جميل و مميز مثلك.
  • ما أجمل أن يكون مطلع السنة الجديدة وقتآ رومانسيآ تعيشه مع الشخص الذي تحب ، مع الإنسان الذي لا يمكنك أن تعيش بدونه ابدآ فيا أغلى البشر على قلبي ، يا نبض روحي ، كل عام و أنت بألف خير بمناسبة رأس السنة الميلادية.
  • إلى حبيبي الغالي إلى الإنسان الذي تصير الحياة أحلى وجوده ، أحب أن أهنئك بمناسبة العام الميلادي الجديد و أقول لك من أعماق قلبي كل عام و أنت بخير يا أغلى الناس على قلبي في هذه الأرض.
  • في أول أيام السنة الجديدة 2022 إليك يا حبيبي الغالي أبعث هذه الكلمات المعطرة بالحب ، لأقول لك إنني في هذا العام و في كل عام و في كل وقت سوف أبقى على حبك و سأبقى على عهد الحب الذي يجمعنا ، حفظك الله رب العالمين لي يا أغلى البشر على قلبي ، و كل عام و أنت بخير بمناسبة بداية العام الميلادي الجديد .
  • أقسم لك يا أغلى الناس في بداية السنة الجديدة أن الحب يتجلى بك و أنني لا أشعر بالسعادة و الحب إلا بوجودك بقربي يا حبيبي و نور عيوني ، اجيء إليك اليوم في بداية السنة الجديدة لأعبر لك عن حبي الكبير الذي أحمله لك في قلبي يا أغلى من قلبي كل عام و أنت بألف خير.
  • حبيبي أيها العشق الدائم ، أيها الشخص القريب من قلبي ، أحبك في كل وقت و في كل حين ، أحبك في أول العام و في كل يوم من أيام العام ، حفظك الله تعالى لي في هذا العام و في كل عام .

دعاء للحبيب عن بداية السنة الجديدة 2022

اللهم في بداية العام الميلادي الجديد أسألك أن تحفظ لي حبيبي في هذه السنة الجديدة و أسالك له المغفرة و الرحمة من كل سوء ، اللهم أجعل لحبيبي من كل هم فرجآ و من كل ضيق مخرجآ يارب العالمين ، اللهم أنزل على قلب حبيبي السكينة و الطمأنينة و الرحمة ، اللهم أنزل على قلب حبيبي السعادة و اجعل السنة الجديدة عام النجاحات و الإنجازات ، و ارزق حبيبي في العام الجديد من حيث لا يدري و لا يحتسب يارب العالمين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.