أجمل صور ومعايدات والرسائل بمناسبة المولد النبوي الشريف 1440هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 12:49 مساءً
أجمل صور ومعايدات والرسائل بمناسبة المولد النبوي الشريف 1440هـ

أجمل صور ومعايدات والرسائل بمناسبة المولد النبوي الشريف 1440هـ ، حيث يحتفل المسلمون في العديد من الدول العربية بمناسبة المولد النبوي الشريف ، حيث نقدم لكم موقع الموجز الاخبار أجمل التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف ، ونقول لكم كل عام وانتم بألف خير . ونقدم لكم في هذا المقال عدد من الرسائل والتهاني والتبريكات بمناسبة المولد النبوي الشريف لعام 1440/2018 .

حيث يحتفل المسلمون بالمولد النبي الشريف من خلال العديد من الطقوس الخاصة بهم ، حيث يحتفل به المسلمون في كافة الدول العربية بنشر الشوادر من أجل بيع الحلوي المختلفة وعرائس المولد ، وكذلك شراء الحلوى وعمل الحلويات من أجل الإبتهاج بعيد المولد النبوي .

توقيت اجازة المولد النبوي 1440 هـ : –

يبحث الكثير من المواطنين عن توقيت أجازة المولد النبوي ، حيث أعلن مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية عم توقيت إجازة المولد النوبي والتي سوف تكون يوم الثلاثاء الموافق 20-11-2018 ، ويعتبر هذا اليوم إجازة رسمية في كافة الدول العربية وهي إجازة مدفوعة الاجر لكافة العاملين في القطاع الخاص والعام .

رسائل بمناسبة المولد النبوى الشريف للعام الهجرى 1440 :-

* عدد ورق الشجر…وعدد رمش البصر… وقبل كل البشر…اهنيك بمولد سيد البشر . * مستحيل تشرق الشمس و ماتضويك و مستحيل يجي المولد النبوي و ما أهنيك .. متباركين . * الليلة أفراح و سرور ….. صارت الدنيا تنور … نبارك لكم ميلاد الرسول . * فهو الشمس اذا ما أشرقت … و هو ضحاها جل في الوصف ..علواٌ و هو خلق لايضاها … متباركين . * افرحي يا قلوب .. و شمي الورود .. و اسمعي تغريد الطيور … الليله مولد الرسول ألف مبروك . * بكل نسمات العبير .. نرسلها في طبق حرير .. تهنئه بمولد سيد البشر .. و كل عام و انتم بخير . * لك من القلب رسالة .. أهنيك فيها مولد منقذ البشرية … و أدعو ربي يثبتنا للنهايه . * قلبي و قلبك كله إحساس … بحب محمد (ص) نرفع الراس و بمولده نهني أعز الناس . * بأنوار النبي أمسيك .. و بقرب مولده اهنيك .. و أدعي ربي من الكوثر يسقيني و يسقيك . * بعشق محمدي و ضياء .. علوي و نور فاطمي .. نبارك لكم هذه .. الليلة و نسألكم الدعاء . * ذكر الرحمن عطر للحياة و فتح الأرزاق .. أسعد الله صباحك و بارك لك يومك .. * أجمل الزهور و أحلى البخور بمناسبة مولد النور سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و السلام . * بالمسك و العود نمسي و بالمولد نهني و نقول لك يا أغلى الناس عش متهني .

صور وخلفيات بمناسبة المولد النبوي الشريف :-

المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف

أحلي مسجات بمناسبة المولد النبوي 1439/2017 ، أجمل صور ومعايدات بمناسبة المولد النبوي الشريف
أحلي مسجات بمناسبة المولد النبوي 1440/2018 ، أجمل صور ومعايدات بمناسبة المولد النبوي الشريف
أحلي مسجات بمناسبة المولد النبوي 1440/2018 ، أجمل صور ومعايدات بمناسبة المولد النبوي الشريف
أحلي مسجات بمناسبة المولد النبوي 1440/2018 ، أجمل صور ومعايدات بمناسبة المولد النبوي الشريف
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-20 2018-11-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED