أبرز الفعاليات الترفيهية والاحتفالات خلال أيام عيد الفطر المبارك بمدينة سكاكا

haneen Mohammedآخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 9:21 مساءً
أبرز الفعاليات الترفيهية والاحتفالات خلال أيام عيد الفطر المبارك بمدينة سكاكا

تنوعت احتفالات عيد الفطر المبارك بمدينة سكاكا ، لتشمل جميع فئات المجتمع و شرائحه ، حيث تقيم الهيئة العامة للترفيه في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف ، فعالية تبدأها في العرضة السعودية بعد صلاة العيد مباشرة في حديقة النخيل .

ابرزها ” كرنفال العائلة ” يقام بها الفاعليات الترفيهية

تقيم تلك الفاعليات الترفيهية في ” كرنفال العائلة ” لمدة 3 أيام ، في منتزه جنوب قارا بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف ، و يبدأ من أول أيام عيد الفطر المبارك يوم الجمعة الموافق 1 شوال حتى يوم الأحد الموافق 3 شوال 1943 هـ .

يوفر الكرنفال أنشطة مختلفة و فعاليات عده لأكبر عدد من المواطنين و المقيمين في المنطقة ، و أيضا يضم عروض فنة حيه و مباشرة .

دعت الهيئة الترفية الجميع لحضور هذه الفعالية و الإستمتاع بها خلال أيام عيد الفطر المبارك ، تبدأ من أول يوم ، و حرصة الهيئة الترفية على أن تكون الفعالية فيها تشويف و جاذابة و تشمل جميع شرائح المجتمع و الأذواق ، لتسهم في إثراء أيام العيد الفطر و الإحتفال بها .

رابط مختصر
2018-06-12 2018-06-12
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed