أبرز أحداث مسلسل ” نسر الصعيد ” الحلقة الرابعة عشر

haneen Mohammedآخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 1:38 صباحًا
أبرز أحداث مسلسل ” نسر الصعيد ” الحلقة الرابعة عشر

يعرض مسلسل ” نسر الصعيد ” للفنان محمد رمضان في رمضان 2018 ، تدور أحداث المسلسل حول إطارمن التشويق و الدراما حيث يجسد بطل العمل محمد رمضان دور ضابط مباحث بمدينة قنا يدعى ” زين القناوي ” و يحاول بكل ما أوتي من قوة تحقيق العدالة لكنه يدخل في العديد من الصراعات مع المجرمين ، و بعد ذلك تتصارع الأحداث مع الممثل سيد رجب و تشتغل الحرب بينهم ، من تأليف محمد عبد المعطب و إخراج ياسر سامي ، و إنتاج شركة العدل جروب ، و يشارك في العمل كل من درة و سيد رجب و وفاء عامر و دنيا .

أحداث الحلقة الرابعة عسر من مسلسل نسر الصعيد

  • بدأت الحلقة بالتحقيق مع مسعد هتلر المتهم في قضية قتل الخادمة ” مريم ” التي وجدت مصابة بطلقات نارية في صدرها ، و ذلك عقب رفضها الإجهاض الطفل الذي حملت من مسعد هتلر ، و لكن النيابة كان لها رأي أخر حين أفرجت عن مسعد بضمان محل إقامت بسب ضعف الأدله .
  • بعد ذلك وعد هتلر ” سيد رجب ” أبنه مسعد بأن حقه لن يذهب هدر ، وسو يأخذ حقه ، و بدأ في الترتيب لمكيدة ضد زين يترتب على أثرها دخوله لسجن .
  • و في الوقت ذاته بدأت سيارة في تعقب شقيقة الضابط زين الدكتوره نادية ، و هو ما أثار فيها الخوف لتذب و تخبر فيروز و التي نصحتها بإخبار زين حتى يأخذ إحتياطاته و لكن رفضت خوفاً من أن يمنعها من ذهاب إلى الكلية .
  • كما تتصاعد الخلافات بين عليا و زوجها بسبب شكوكها المتتالية به و هو ما يدفعه للإبتعاد عنها .
رابط مختصر
2018-05-31 2018-05-31
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed