التخطي إلى المحتوى
آخر الأحداث لعرض لعبة Resident Evil Showcase والإصدار الأخير 2021
آخر الأحداث لعرض لعبة Resident Evil Showcase والإصدار الأخير 2021

تعتبر لعبة Resident Evil Showcase من الألعاب الأكثر إثارة وتشويق ومن المفترض أنه يتم عرضها للمهتمين في ذلك الشأن مطلع الشهر المقبل على مختلف منصات الألعاب حيث سوف تقدم لنا كثير من الساعات الممتعة والشيقة، حيث تقوم العملاقة اليابانية كابكوم بنشر جملة من التفاصيل عن ما سوفه تقدمه من مجريات في هذه اللعبة سواء بشكل مباشر عبر منصات التواصل الإجتماعي أو حتى عن طريق الصحف والقنوات، حيث أعلنت الشركة  عن حدث ل لعبة Resident Evil Showcase الذي سيتم عقده في الشهر المقبل.

موعد نشر الفيديو الخاص ب لعبة Resident Evil Showcase

حيث يمكن للمشاهد أن يتابع الحدث المتعلق ب لعبة Resident Evil Showcase من خلال عدة منصات وأماكن ولكن نحن ننصح بإتباع قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب، حيث من المتوقع أن يتم عقده منتصف الليل في تمام الساعة 1:00 صباحاً في المملكة العربية السعودية، ومن الواضح أن الحدث سيعقد في السابع عشر من أبريل.

ما هي مجريات الحدث الذي سوف يعرض فجراً؟

من المتوقع أن يتم عرض أسلوب جديد للعبة Resident Evil Showcase بالإضافة إلى المزيد من المعلومات المهمة حولها، حيث سوف تظهر لنا مقدمة الحدث من كما هو الحال في العرض السابق.

ومن الظاهر كذلك أن تقوم كابكوم مع إنتهاء الحدث وعرض الفيديو بتوفير نسخة تجريبية جديدة للعبة، حيث سوف تركز على أسلوب لعب الجزء الثامن عبر مختلف المنصات، والذي من خلاله سوف نقوم بإختبار أسلوب اللعب والإلتحامات مع الأعداء،

وقامت كابكوم بإستبقاء الأحداث من خلال إستعراض طريقة اللعب وترقية القدرات الشخصية عبر فيديو حصري على قناة موقع Game Informer في الأمس . ومن الواضح أن الشركة سوف تقوم بعرض النسخة الجديدة مطلع الشهر القادم بالتحديد في السابع من مايو على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.